معلومات عنا

ما هو SafeWakeKw؟

SafeWakeKw هو تاجر Hyperlite معتمد متمركز و تم تأسيسه في دولة الكويت.

بصرف النظر عن متجر Water Sport عبر الإنترنت ، نعتزم أيضًا إطلاق علامتنا التجارية الخاصة بالملابس والتي تسمى حاليًا "SafeWakeKw Clothing" . نحن لا نهتم فقط بصناعة الرياضات المائية ، ولكن في الواقع ، كانت أيام شركتنا الأولى تدور حول فكرة بيع خط الملابس الخاص بنا بالإضافة إلى ألواح التزلج.

نحن مدعومون من شركة "KUWAIT B V C FOR GENERAL TRADING AND CON" ونتحرك الآن ونأمل أن نلبي جميع احتياجات عملائنا في أسرع وقت ممكن.

من - مؤسس SafeWakeKw

قصتنا

ألواح تزلج عالية الجودة وسترات هوديس عالية الجودة ... كانت هذه بداية كل شيء ....

نحن لا نقطع الزوايا ، نحن نزدهر لتقديم منتجات عالية الجودة مثل وكذلك الأقمشة عالية الجودة. SafeWakeKw هو برنامج مخصص للأشخاص ، الشباب ، الكبار ، الجديد .. نأمل في إطلاق تصميمات جديدة واحدة تلو الأخرى ، مع الحفاظ على معايير الجودة العالية لشركتنا.

قد يشعر الكثيرون بالاختلاف تجاهنا وعن ما نقوم بإنشائه ولكن كما يقول المثل
"استمتع بنا أو أبعد النص عن طريقنا"

ليس لدينا قيود أو قيود من الشركة على المحتوى ، فنحن نفعل ذلك أثناء تم الافتراء على شركتنا الراقية بسبب منتجات عالية الجودة كعلامة تجارية للملابس عالية الجودة / Hyperlite Retailer.

شكرًا لكل من دعمنا طوال هذه الرحلة وشكرًا لمن انضم إلينا للتو.

مرحبًا بك في العائلة

لم نكن لنفعل هذا بدونكم يا رفاق.